اجعل العيادة صفحة البداية أضف العيادة إلى المفضلة أهلاً بك ..
::  الصفحة الرئيسية ::  المجلة الطبية العربية ::  القاموس الطبي ::  فلاش طبي ::  اتصل بنا[November 19, 2017 @ 08:05:26]

اسم المستخدم
كلمة السر
اشترك
عضو جديد ؟ اشترك الآن

دليل المريض
موسوعة دوائي
التغذية والحمية
الاسعافات الأولية

القاموس الطبي
فلاش طبي
احسب وزنك
دليل المواقع الطبية


يوجد حاليا, 24 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

::  زوار اليوم: 700
::  زوار الأمس: 1,765
::  العدد الكلي: 6,010,782



  

شروط الاستخدام

إن هذا الموقع لا يشكل بديلاً عن الاستشارة الطبية الاختصاصية .

تحذير :


لقد سعينا جاهدين لجعل المعلومات الواردة في الموقع دقيقة ومتابعة لتطورات العصر ، لكن ذلك لا يدفع للاعتماد عليها كبديل عن الاستشارة الطبية في التشخيص أو العلاج . وننصح دائماً بمراجعة طبيبك الخاص إذا كانت لديك تساؤلات أو مشاكل حول صحتك أو طرق العلاج أو في حال رغبت بالحصول على معلومات تفصيلية أكثر ، كما يتوجب عليك رؤية طبيب أو أي شخص مؤهل قبل البدء في العلاج أو حتى محاولة تبديله .

يجب الموافقة على ما ورد مسبقاً قبل البدء في تصفح الموقع . إن استخدام أي جزء من هذا الموقع يعني موافقتك على شروط الاستخدام هذه .

حقوق الملكية :


إن المعلومات الواردة في المعين الطبي والقاموس وكافة المواد الطبية الأخرى في الموقع خاضعة لحقوق حماية الملكية العالمية . يمنع إعادة استخدام أي جزء من هذا الموقع بأي وسيلة بما فيها الإلكترونية بدون إذن خطي مسبق من إدارة الموقع .

سياسة التنصل من المسؤولية والقيود القانونية :


إن هدف العيادة الشاملة بما تحتويه من معلومات هو تعليمي بالدرجة الأولى. وإدارة الموقع لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات ، كما يجدر الانتباه إلى أن المعلومات قد تخضع للتغيير بدون أي تنبيه مسبق . يخضع أي استخدام أو فعل يرتكز على أي جزء من معلومات الموقع لمسؤوليتك الخاصة .

سياسة الإعلان في الموقع :


لقد تم تأسيس هذا الموقع بجهود شخصية بحتة دون أي دعم مادي من أي جهة . ومن أجل الحفاظ على قدرتنا على الاستمرار في إيصال رسالتنا في تقديم المعلومات الصحية الموثوقة والموثقة للعامة كان لابد لنا من إيجاد مصدر للتمويل . نحن نقبل رعاية محتوى الموقع ووضع الإعلانات في موقعنا العيادة الشاملة ولكن ضمن شروط صارمة ، فنحن لا نقبل أي إعلان لا يتفق مع رسالتنا في تقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة . إن وضع إعلان في موقعنا لا يعني أننا ندعم المنتج المعلن عنه ، كما يتوجب على المعلنين عدم نشر في أي وسيلة أخرى بأن العيادة الشاملة تكفل منتجهم بمجرد وضع إعلان لهم في موقعنا .
لا نقبل وضع الإعلانات المتعلقة بما يلي : الكحول ، السجائر ، الأسلحة أو الألعاب النارية ، المواقع الإباحية ، مسابقات اليانصيب أو المقامرة ، الحالات الاجتماعية أو ما يتعلق منها بالدين .
قد يتم نشر إعلانات ضمن النشرة الطبية الدورية التي تصدر عن الموقع شهرياً عبر البريد الإلكتروني ، وهذه الإعلانات تخضع لسياسة الإعلان العامة في الموقع .

سياسة السرية :


نحن نحترم سريتك . إننا في العيادة الشاملة نتعهد بأننا لا نؤجر أو نبيع المعلومات التفصيلية لك كمستخدم في موقعنا، وجميع المعلومات لدينا تعامل بسرية تامة . وكافة المعلومات التي نجمعها من المستخدمين هي لأغراض فردية هدفها تقديم خدمات أفضل لمستخدمينا الأعزاء . كما نود أن ننوه إلى أننا نستخدم الكوكيز في موقعنا من أجل تذكر زيارتك الأخيرة لموقعنا العيادة الشاملة . وعندما تسجل الخروج من موقعنا فإن هذه الكوكيز ستمحى تلقائياً .

Advertisement


تنصل من المسؤولية : إن المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط ، ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارة الطبية لدى الأطباء الاختصاصيين . لذا فنحن لا نتحمل أي شكل من المسؤولية القانونية أو غيرها عن أي تشخيص أو فعل قام به المستخدم استناداً إلى محتويات هذا الموقع دون الرجوع إلى طبيب مختص . وننصحك دائماً باستشارة طبيبك الخاص في حال واجهتك مشاكل صحية مهما كانت صغيرة .


Click4Clinic.com is in compliance with the HONcode. It respects and pledges to honor the 8 principles of the HON Code of Conduct.Verify here. HONcode accreditation seal. موقع العيادة الشاملة يحقق معايير HONcode لموثوقية المعلومات الطبية على الانترنت . تأكد هنا



الرئيسية ا  دليل المريض ا  القاموس الطبي ا  شروط الاستخدام ا  من نحن ]

جميع الحقوق محفوظة © - العيادة الشاملة  2011


Developed by: DR. WESAM KARAKER