اجعل العيادة صفحة البداية أضف العيادة إلى المفضلة أهلاً بك ..
::  الصفحة الرئيسية ::  المجلة الطبية العربية ::  القاموس الطبي ::  فلاش طبي ::  اتصل بنا[July 24, 2017 @ 11:38:32]

اسم المستخدم
كلمة السر
اشترك
عضو جديد ؟ اشترك الآن

دليل المريض
موسوعة دوائي
التغذية والحمية
الاسعافات الأولية

القاموس الطبي
فلاش طبي
احسب وزنك
دليل المواقع الطبية


يوجد حاليا, 21 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

::  زوار اليوم: 1,507
::  زوار الأمس: 3,799
::  العدد الكلي: 5,826,311



  

ما هي العيادة الشاملة ؟

تعتبر العيادة الشاملة أضخم وأشمل موقع طبي اختصاصي باللغة العربية على الإنترنت . تولدت فكرة العيادة الشاملة من حتمية الحاجة إلى إثبات الشخصية على شبكة الإنترنت والتي غدت مصدرا رئيسيا للمعلومات ينهل منه الشخص العادي والطالب والباحث …

بدأ تنفيذ الفكرة بمجهود شخصي من قبل المؤسس د. وسام كراكر (المدير العام للموقع) في عام 2004 ، ولاحقاً تم انتخاب مجلس إدارة للموقع والذي يتألف من :

د. وسام كراكر  (طببيب مقيم -انكلترا)

المؤسس والمدير العام للموقع

webmaster(at)click4clinic.com

د. وسيم دحكول

رئيس قسم التحرير

wdahkol(at)click4clinic.com

د. أنس الرطبي

رئيس قسم العلاقات العامة

arotabi(at)click4clinic.com

م. أدهم كراكر

رئيس قسم الدعاية والتسويق

mhaikal(at)click4clinic.com

يتضمن موقع العيادة الشاملة - www.click4clinic.com - العديد من الأقسام المتنوعة :

القاموس الطبي :

أضخم قاموس طبي عربي - إنكليزي على الإنترنت . يحوي هذا القاموس ما يزيد عن 140.000 مصطلح طبي مع معناها باللغة اللاتينية . يدعم القاموس حالياً البحث عن المصطلحات اللاتينية فقط . القاموس ما يزال قيد التطوير ، وهناك المزيد من الإمكانيات التي ستضاف قريباً إليه وخصوصاً فيما يخص بخيارات البحث .

المعين الطبي :

يتضمن المعين الطبي أكثر من 400 مقالة طبية تتناول أشهر الأمراض والعلاجات وأحدث أساليب التشخيص . لقد قد تم تأليف هذه المقالات أو ترجمتها من قبل أطباء اختصاصيين . سعينا من خلال هذه المقالات إلى زيادة التوعية الصحية لدى الإنسان العادي حول الأمراض وكيفية الوقاية منها .

المجلة الطبية العربية :

عبارة عن مجلة طبية اختصاصية تصدر عن نقابة أطباء سورية المركزية . تتضمن المجلة العديد من المقالات الطبية الاختصاصية الموجهة للأطباء بشكل خاص ، وتتضمن هيئة تحرير المجلة أعلاما كبيرة في عالم الطب في سورية . ونحن وبالتعاون مع النقابة قمنا بإدراج نسخة إلكترونية من هذه المجلة ضمن موقعنا .

الموسوعة الدوائية :

تأتي فكرة الموسوعة الدوائية في إطار سعينا لزيادة الثقافة الصحية لدى المرضى . تتضمن الموسوعة معلومات سريرية مبسطة حول أشيع الأدوية الموجودة في الأسواق (مبدئياً المتوفرة في سورية ، وقريباً في باقي أقطار الوطن العربي) ، كما يمكن البحث عن الأسماء التجارية المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية . تدعم الموسوعة خيار البحث عن الدواء باسمه التجاري أو العلمي Brand or Generic .
لقد اعتمدنا في الحصول على المعلومات على العديد من المراجع الدوائية الشهيرة ، وهي :
المرجع الدوائي السوري SDR 4
LIPPINCOTT Pharmacology
LANGE Pharmacology
MULTUM Lexicon free database.

إخلاء المسؤولية

إن هدف العيادة الشاملة بما تحتويه من معلومات هو تعليمي بالدرجة الأولى. وإدارة الموقع لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات ، كما يجدر الانتباه إلى أن المعلومات قد تخضع للتغيير بدون أي تنبيه مسبق . يخضع أي استخدام أو فعل يرتكز على أي جزء من معلومات الموقع لمسئوليتك الخاصة .

سياسة السرية

نحن نحترم سريتك . إننا في العيادة الشاملة نتعهد بأننا لا نؤجر أو نبيع المعلومات التفصيلية لك كمستخدم في موقعنا، وجميع المعلومات لدينا تعامل بسرية تامة . وكافة المعلومات التي نجمعها من المستخدمين هي لأغراض فردية في تقديم خدمات خاصة لمستخدمينا الأعزاء . كما نود أن ننوه إلى أننا نستخدم الكوكيز في موقعنا من أجل تذكر زيارتك الأخيرة لموقعنا العيادة الشاملة

Advertisement


تنصل من المسؤولية : إن المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط ، ولا تعتبر بديلاً عن الاستشارة الطبية لدى الأطباء الاختصاصيين . لذا فنحن لا نتحمل أي شكل من المسؤولية القانونية أو غيرها عن أي تشخيص أو فعل قام به المستخدم استناداً إلى محتويات هذا الموقع دون الرجوع إلى طبيب مختص . وننصحك دائماً باستشارة طبيبك الخاص في حال واجهتك مشاكل صحية مهما كانت صغيرة .


Click4Clinic.com is in compliance with the HONcode. It respects and pledges to honor the 8 principles of the HON Code of Conduct.Verify here. HONcode accreditation seal. موقع العيادة الشاملة يحقق معايير HONcode لموثوقية المعلومات الطبية على الانترنت . تأكد هنا



الرئيسية ا  دليل المريض ا  القاموس الطبي ا  شروط الاستخدام ا  من نحن ]

جميع الحقوق محفوظة © - العيادة الشاملة  2011


Developed by: DR. WESAM KARAKER